الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفنانة اللبنانية مايا نصري أكدت أنها ليست ضد القيام بأدوار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوجــــ الحزين ــدان
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2299
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: الفنانة اللبنانية مايا نصري أكدت أنها ليست ضد القيام بأدوار   الجمعة ديسمبر 28, 2007 8:32 pm

الفنانة اللبنانية مايا نصري أكدت أنها ليست ضد القيام بأدوار الإغراء بشرط ألا يكون بها أكدت الفنانة اللبنانية الشابة مايا نصري أنها ليست ضد القيام بأدوار الإغراء بشرط ألا يكون بها عري او مشاهد ساخنة.

وأوضحت مايا قائلة: "أنا فنانة ولذلك يجب ان أقوم بكل الأدوار، ولكن ليس معني ذلك أن يكون الإغراء فيه عري أو مشاهد ساخنة، فهناك مثلاً إغراء بالعيون فقط، لذلك لا مانع من ان أقوم بأدوار الإغراء ولكن في الحدود التي اضعها لنفسي".

هذا وأعربت مايا عن استيائها مما يتردد بأن السينما المصرية تستعين باللبنانيات لانهم لاتوجد لديهن محظورات، خاصة فيما يتعلق بأداء المشاهد الساخنة قائلة:"هذا الكلام ليس له أساس من الصحة ومحزن جداً، فأنا مثلا لم اقدم أي مشهد ساخن او فيه اغراء لا في "الكود 36" مع الفنان مصطفي شعبان، ولا في فيلمي الجديد مع كريم عبد العزيز "خارج علي القانون".

وأضافت: "كما أن هناك فنانات لبنانيات اخريات غيري ولا يقدمن الاغراء مثل نور وغيرها ورغم ذلك حققن ناجحات ولهن مكانهن، غير أن الاستعانة بنا امر طبيعي لان السينما المصرية متاحة دائما لكل المواهب العربية".

علي جانب آخر، أعربت مايا عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها الفنان كريم عبد العزيز في فيلمه السينمائي الجديد "خارج علي القانون"، مشيرة الي أنه نجم له شعبية كبيرة، بالإضافة الي أنها ستسفيد من خبرته الفنية، ويشاركهما البطولة الفنان حسن حسني، وأحمد سعيد عبد الغني، والفيلم من تأليف بلال فضل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وانتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع.


http://upload.9q9q.net/image/CfBFidPonXT/maya.bmp.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wegdan.mam9.com
 
الفنانة اللبنانية مايا نصري أكدت أنها ليست ضد القيام بأدوار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•.¸¸.•الوجــــ الحزين ــدان•.¸¸.• :: الوجـــ هوليوودنا ــدان :: سينمتنا :: أخبار نجوم العرب-
انتقل الى: