الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 وجميع المواضيع المتعلقة بالإساءة على نبينا محمد عليه الصلاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوجــــ الحزين ــدان
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2299
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: وجميع المواضيع المتعلقة بالإساءة على نبينا محمد عليه الصلاة   الأحد فبراير 10, 2008 5:31 am

نشرت صحيفة دنماركية مسابقة لرسم احسن كاريكتير للرسول محمد عليه الصلاة والسلام و بالفعل ارسل القراء اكثر من 100 صورة تم نشر حوالى 12كاريكتير منها تصور رسول الله وهو يلبس عمامه مليئة بالقنابل والصواريخ وتصوره وهو يصلى فى اوضاع مهينه للغايه ولقد تم نشر هذه الصور علنا وعلى مدار عدة اسابيع وبمعرفة وموافقة بل وتاييد من الحكومه وتفاعل الراى العام الدانمركى معها ولقد حاولت الجاليةالاسلامية هناك الدفاع عن الاسلام ومقدساته وذلك بوقف نشر هذه الصور رفض رئيس التجرير مجرد مقابلتهم وتضامنت كل الهيئات الحكومية مع الجريده ورفضت كل محاولات الجاليه الاسلاميه ......فقاموا بعمل بعثه اسلاميه لعمل جوله فى العالم العربى للتضامن معهم عن طريق فرض حصاراقتصادى بمقاطعة كل المنتجات الدانمركيه ومنع استيرادها .....وكل مارجوه من كل من يقرا هذه الرساله ان يقاطع كل المنتجات الدانمركيه من البان مجففه نيدو, انكور وغيرهااو زبدة لورباك او اى جبن دانمركى او غيرها.
وارجو من كل تاجر ان يوقف استيراد هذه البضائع ارجوكم يا جماعه فالامر جدا خطير فلقد تجاوزت هذه الدوله كل الحدود ولا تنسوا انكم سوف تلقون رسول الله يوم القيامة على نهر الكوثر فماذا ستقولون له وقد علمتم
ماعلمتم ؟ ارجوكم ياشباب لاتجعلوا الامر يمر عليكم مرور الكرام وتخيلوا لو ان احدهم سب امك اواختك فماذا سيكون رد فعلك؟ وهل اهلك وذويك احب اليك من رسول الله ؟

طب اعمل ايه؟؟؟..... ارسل هذه الرساله الى كل من تعرف ... او ارسلها على هيئة رسائل قصيرة ...بلغ اصحابك جيرانك اطبع ورق ووزعه ا افعل كل ماهو ممكن ومتاح فكر ولن تعجزك الوسيله ولتكن قدوتك فى هذ الامر اصحاب رسول الله اللذين دافعوا عنه باموالهم ودمائهم وانفسهم واجعل شعار ك قول وقدوتك ابا طلحه حين قال وهو يدافع عن رسول الله يوم بدر "نحرى دون نحرك يارسول الله"
وصدق حسان ابن ثابت حين قال فان ابي ووالدتى وعرضى لعرض محمد منكم فداء .

ملحوظه: هذا الخبر موثوق منه وتمت مناقشته فى برنامج العاشرة مساء على قناة دريم2 يوم8\12\2005 وكذلك برنامج البيت بيتك وتم التاكد من صحة هذه المعلومات من قبل السفارة المصريه اللتى اتصلت بالسفارة الدانمركيه فاكدوا لها الخبر وتم نشر الصور الكاريكترية على التلفزيون المصرى

انشرها على كل من تعرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wegdan.mam9.com
الوجــــ الحزين ــدان
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2299
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وجميع المواضيع المتعلقة بالإساءة على نبينا محمد عليه الصلاة   الأحد فبراير 10, 2008 5:33 am

<tr><td height=10>
من ينتصر لرسول الله صلى الله عليه وسلم ؟
<tr><td height=10><tr><td height=10>محمد بن عبدالله الهبدان

من ينتصر لرسول الله ؟

يا أمة الإسـلام داهمنـي الأسـى *** فعجزت عـن نطقٍ وعـن إعرابِ
كيف أُصور المأساة التي وقعت ..والفاجعة التي حدثت ..وجرت فصولها أياماً عديدة ..دون أن يكون لها صدى في إعلامنا ..ودون أن يغلي الدم في عروقنا..قتلوا الشيوخ فسكتنا..وذبحوا الأطفال فصمتنا.. وهتكوا الأعراض فأُلجمنا..ولم يبق إلا سب نبينا..فلا ..وألف لا ..ومِنْ مَنْ ؟!! من دولة حقيرة يقال لها الدنمارك..فيا لله..حتى الأراذل والأصاغر رفعوا رؤوسهم علينا..وتجرؤوا على نبينا صلى الله عليه وسلم !!

أبناءَ أمتنا الكرامُ إلى متى *** يقضي على عَزْمِ الأبي سُباَتُ؟
أبناءَ أمتنا الكرَامُ إلىَ مَتى *** تَمتَدُّ فيكم هذه السَّكَراتُ ؟
!
الأمرُ أمرُ الكفر أعلن حربَه *** فمتى تَهُزُّ الغافلين عِظَاتُ؟
كفرٌ وإسلامٌ وليلُ حضارةٍ *** غربيَّةٍ، تَشْقَى بها الظُّلُماتُ
أين الجيوشُ اليَعْرُبيَّة هل قَضَتْ *** نَحْباً فلا جندٌ ولا أَدَواتُ؟
!
الأمر أكبرُ يا رجالُ وإِنَّمـا *** ذهبتْ بوعي الأُمَّةِ الصَّدَماتُ

لقد شاهدت وشاهد المسلمون في العالم ما تناقلته بعض وكالاتِ الأنباء من قيام إحدى الصحف الدنمركية ، لتصوير رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) في أشكال مختلفة ، ففي أحد الرسوم يظهر مرتدياً عمامة تشبه قنبلة ملفوفة حول رأسه !!. وأخرى يظهر النبي محمد كإرهابي يلوح بسيفه ومعه سيدات يرتدين البرقع ، ولا تختلف الصور الثمان الأخرى كثيراً عن ذلك.

أمة الإسلام ..
هكذا يفعل النصارى الحاقدون مع نبينا صلى الله عليه وسلم ..وبعضنا ينادي بألا نقول للكافر ..يا كافر ..بل نقول له الآخر ..احتراماً لمشاعره ..ومراعاة لنفسيته !! فهل احترم هؤلاء نبينا ؟!! وهل قدروا مشاعر أمة المليار مسلم!! وهل راعوا نفسيات المسلمين !!

وهكذا يفعل النصارى الحاقدون
مع رسولنا صلى الله عليه وسلم.. وبعضنا ينادي ألا نبغضهم ..ولا نظهر العداوة لهم !! وربنا يقول لنا : (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاء تُلْقُونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءكُم مِّنَ الْحَق )) (الممتحنة:1).

وهكذا يفعل عباد الصليب
بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..وبعضنا يطالب بحذف الولاء والبراء من مناهجنا الدراسية..وننـزعه من قلوبنا..لأننا في عصر الصفح والتسامح بين الأديان !!

فيا دعاة التسامح
.. لماذا لمَّا طالبت الجالية الإسلاميةُ هناك تلك الصحيفة بالاعتذار ..والاعتذار فقط !! رفضوا الاعتذار..حتى رئيس الوزراء رفض محاسبة رئيس التحرير في تلك الصحفية بحجة حرية الصحافة !!

وهكذا يصنع عباد الصليب.
.جهارا نهارا..بنبينا صلى الله عليه وسلم.. دون أن تكون هناك مقاطعات دولية، احتجاجاً على تلك التصرفات الرعناء !!

إن هذه الأفعال التي حصلت من الدنمارك ..وتؤيدها جارتها النرويج، وتسكت عنها الدولة الغربية.. برهان ساطع..ودليل قاطع..على أنها حرب صليبية بين الإسلام والنصرانية !! يقول الله تعالى: (( وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ )) (البقرة:217).

فهل يفهم أولئك الذين يخطبون وُدَّ الغرب هذه القضية أم لا يزالون في غيهم يعمهون !!


أمة الإسلام
..إنْ تخاذل رجالنا عن نصرة محمد صلى الله عليه وسلم ..فلقد سطر التاريخ صورا رائعة ..ومواقف باهرة ..لنساءٍ نافحن عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ..فهذه أم عمارة رضي الله عنها في غزوة أحد الشهيرة..كانت تقاتل عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ..يميناً وشمالا..و تذود عنه سيوف الأعداء ..ونبال الألداء ..حتى أصيبت بعدة جراح ..فأين رجال الأمة ..الذين هم أولى بالدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ..والقتال دونه ..والذب عن مكانته ..فيا لله ..نساء تقاتل عن رسول الله ..ورجال يتخاذلون عن نصرته ولو بخطاب يعبر عن غضبة عمرية ..نساء تُكْلم في سبيل نصرة رسول الله ..ورجال يُستجدون من أجل التوقف عن الاستيراد لبضائعهم ولكن دون جدوى !!

فعذراً يا رسول الله
..إنْ تخاذلنا عن الدفاع عنك .. فإن بعضنا مشغول بالأسهم المالية !!


عذراً يا رسول الله..فإن المال أحب إلى قلوب بعضنا منك !!

عذراً يا رسول الله..فإن الأجبان الدنمركية ..أحب إلى بعضنا من الذب عنك !!

عذراً يا رسول الله ..فإن مصالحنا الدنيوية مقدمة عند بعضنا عليك !!

عذراً يا رسول الله ..فإننا نغضب أشد الغضب إذا اغتصبت أموالنا ..ولا يغضب بعضنا لك وأنت يُساءُ إليك علناً بلا حياء ولا خوف ولا وجل .

أيها المسلمون:
إنْ تخاذلنا عن نصرة نبينا صلى الله عليه وسلم ..فإن الله ناصر نبيه..معلٍ ذكره..رافعٌ شأنه..معذب الذين يؤذنه في الدنيا والآخرة.. في الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم : قال : " يقول الله تعالى : (( من عادى لي ولياً فقد آذنته بالحرب )) .


فكيف بمن عادى الأنبياء ؟ يقول الله جل الله : : (( وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ )) (التوبة : 61) .

وقال الله سبحانه: (( إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً )) (الأحزاب : 57) .

ويقول الله جل جلاله: (( فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ )) (الحجر : 94 و 95).

يقول ابن تيمية رحمه الله : " إنَّ الله منتقمٌ لرسوله ممن طعن عليه وسَبَّه ، ومُظْهِرٌ لِدِينِهِ ولِكَذِبِ الكاذب إذا لم يمُكِّن الناس أن يقيموا عليه الحد ، ونظير هذا ما حَدَّثَنَا به أعدادٌ من المسلمين العُدُول ، أهل الفقه والخبرة، عمَّا جربوه مراتٍ متعددةٍ في حَصْارِ الحصون والمدائن التي بالسواحل الشامية، لمَّا حاصر المسلمون فيها بني الأصفر في زماننا، قالوا: كنا نحن نَحاصِرُ الحِصْنَ أو المدينة الشهر أو أكثر من الشهر وهو ممتنعٌ علينا حتى نكاد نيأس منه، حتى إذا تعرض أهلُهُ لِسَبِّ رسولِ الله والوقيعةِ في عرضِه تَعَجَّلنا فتحه وتيَسَّر، ولم يكد يتأخر إلا يوماً أو يومين أو نحو ذلك، ثم يفتح المكان عنوة ، ويكون فيهم ملحمة عظيمة ، قالوا : حتى إن كنا لَنَتَبَاشَرُ بتعجيل الفتح إذا سمعناهم يقعون فيه ، مع امتلاء القلوب غيظاً عليهم بما قالوا فيه " انتهى.

بارك الله لي ولكم في القرآن العظيم


الخطبة الثانية
يا رجال الأعمال..ويا تجارنا الكرام ..أبو بكر نصر الإسلام في وقت الردة..والإمام أحمد نصر الإسلام في وقت المحنة..وأنتم جاء دوركم.. وحان وقتكم..في نصرة نبيكم صلى الله عليه وسلم ..لابد أن تكون لكم مواقف حازمة ،ومآثر رائعة غيرة لنبيكم صلى الله عليه وسلم ،

يا رجال الأعمال..أوقفوا كل التعاملات التجارية مع الدنمارك، حتى يتم الاعتذار علنياً ورسمياً من تلك الصحيفة، وتذكروا أن المال زائل ، لكن المآثر باقية مشكورة في الدنيا والآخرة، وأعظمها حب رسول الله صلى الله عليه وسلم والانتصار له ، ولكم أسوة في الصحابي الجليل عبد الله بن عبد الله بن أبي بن سلول ، في موقفه الحازم من أبيه ، عندما آذى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وكيف أنه أجبر أباه على الاعتذار من رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وإلا منعه من دخول المدينة ، في الحادثة التي سجلها القرآن الكريم : ( يَقُولُونَ لَئِن رَّجَعْنَا إِلَى الْمَدِينَةِ لَيُخْرِجَنَّ الْأَعَزُّ مِنْهَا الْأَذَلَّ وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ ) (المنافقون : Cool .

وثبت أنَّ المنافق عبد الله بن أُبيِّ بن سلول تكلم على رسول الله صلى الله عليه وسلم بكلام قبيح ، حيث قال : " والله لئن رجعنا إلى المدينة ليخرجن الأعز منها الأذل ..فعلم ولده عبد الله بذلك فقال لوالده: والله لا تفلت حتى تقر أنك أنت الذليل ورسول الله صلى الله عليه وسلم العزيز!!

الله أكبر ..هكذا يغضب الرجال لرسول الله !! وهكذا ينتصر الأبطال لنبي الله !!

لم يأذن لوالده بدخول المدينة حتى يقر بأنه هو الذليل ورسول الله هو العزيز وقد فعل ..

لم يجامل والده !!

لم يداهن من أجل قرابته !!!

لم يتنازل عن الدفاع عن رسول الله من أجل مصالحه، فهو والده ومن يصرف عليه !!

إنه الإيمان إذا خالطت بشاشته القلوب ..يصنع الأعاجيب .

فهل يستجيب رجال الأعمال ..لهذا الواجب في الغيرة لنبيهم صلى الله عليه وسلم ؟

وهل يكفُّون عن التعامل التجاري مع الدنمارك حتى يتم تقديم الاعتذار الرسمي ، واشتراط عدم تكرار هذه الجريمة .

وأنتم أيها المسلمون ..أتعجزون عن مقاطعة منتجاتهم ..غيرة لنبيكم صلى الله عليه وسلم ؟! حتى يعلم أولئك الأوغاد أن لرسول الله صلى الله عليه وسلم أنصاراً؛ لا يرضون أن يدنس جنابه ..أو أن يمس بسوء عرضه..ودون ذلك حزُّ الرؤوس

فإن أبي ، ووالدتي ، وعرضي لعرض محمد منكم وقـاء
فيا أمة الإسلام .. من ينتصر لرسول الله ؟!! من ينتصر لرسول الله؟!! من ينتصر لمحمد صلى الله عليه وسلم الذي ضحى بكل ما يملك من أجل أن يصلنا هذا الدين ؟!!فكم أوذي من أجلنا ؟ كم بُصق على وجهه الشريف من أجلنا ؟!! كم طرد من أرضه من أجلنا ؟!! أنعجز بعد هذا الجهد ..وذاك النصب ..أن نقاطع منتجات الدنمرك ؟!! أو نكتب إلى سفارتهم خطابا نعبر فيه عن غضبنا عما حصل من تلك الصحيفة !!
نعم أيها المسلمون
..آن لنا واللهِ أن نقفَ وقفةً جادةً ..ونفجرَ غضبَنا عليهم بالأفعالِ التي لا يمكنُ تجاهُلُها ..تعالوا لنطعنَهم في شريانِهم الرئيسي، وفي سِرِّ قوتهِم ..تعالوا نطعنُهم في اقتصادِهم ..دون أن نخسرَ شيئاً..ونكونُ بذلك قد حطمنا جزءاً من كبريائهم..ولا يقلْ قائلٌ كم سيكونُ حجمُ مقاطعتي ..فإن المطلوبَ منك أن تبرأَ ذمتَك أمام اللهِ تعالى ..يقولُ النبي صلى الله عليه وسلم: )) جاهدوا المشركين بأموالكم وأيديكم وألسنتكم )) رواه أحمد وغيره .

وشكرا
لأولئك الشباب الذين تواصوا من خلال رسائل الجوال بمقاطعة بضائع الأعداء..ولأولئك الذين جمعوا المنتجات الدنمركية لمعرفتها ومقاطعتها..ولأولئك الذين وضعوا المواقع على شبكة الإنترنت للدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم ..فمزيداً من التواصي على الحق والبر والتقوى .


اللهم عليك بالنصارى الحاقدين ، واليهود المفسدين ..اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، ..اكفناهم بما تشاء يا سميع الدعاء .


محبكم في الله
محمد بن عبدالله الهبدان
المشرف العام على شبكة نور الإسلام
www.islamlight.net



منقوووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wegdan.mam9.com
الوجــــ الحزين ــدان
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2299
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وجميع المواضيع المتعلقة بالإساءة على نبينا محمد عليه الصلاة   الأحد فبراير 10, 2008 5:33 am

الدنمارك والهجوم على الرسول(صلى الله عليه وسلم)!!!!

محمد الباهلي

كثيرة هي الدراسات والكتابات والأصوات التي تحدثت طويلاً عن العداء الغربي للإسلام والمسلمين، خاصة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر، وكثيرة هي الندوات واللقاءات والمؤتمرات والحوارات التي عقدت طوال السنوات الماضية لمعالجة إشكالية هذا العداء بين الغرب والإسلام وإشكالية الربط بينه وبين الإرهاب، حتى أصبح ''حوار الحضارات'' مادة أساسية في كل لقاء بين العرب والمسلمين والغرب·
ورغم كل هذه الجهود، فإن نزعة الكراهية في جسد الجسم السياسي الغربي لم تتوقف، حيث إن هناك نوعاً من الإصرار في الغرب، وبالأخص في أوروبا وأميركا، على تصعيد حالة الكراهية والعداء للإسلام والمسلمين والعرب بكل الوسائل، وتحويل هذا الموضوع إلى حالة من المرض والقلق والخوف والهستيريا في المخ الغربي ضد الإسلام والمسلمين والعرب· وكلما حاول العرب والمسلمون معالجة هذه الإشكالية بصورة حضارية عالية المستوى، وذلك من خلال التعاون البناء ودعم الحوار بين الطرفين بهدف توضيح الصورة وإزالة الشكوك، يصر المخ الغربي والآلة الإعلامية الغربية والنخب الفكرية هناك، على الاستمرار في إشعال الفتنة بين الطرفين بصورة بغيضة والإصرار على تحويل موضوع الكراهية والحقد ضد الإسلام إلى ''صناعة مسمومة''، صناعة كريهة تدر عليهم مليارات الدولارات، وذلك من خلال المنتجات الإعلامية التي يتم تعليبها في صورة ''أفلام ومسلسلات وبرامج إذاعية ورسوم كاريكاتيرية ولوحات فنية'' ومنتجات ثقافية في صورة ''مقالات وكتب ودراسات وقصص وروايات ونصوص مدرسية ومناهج تعليمية وكتابات ساقطة''، كلها تعمل على تشويه صورة العرب والمسلمين في عيون الرأي العام الغربي، وكلها تعمل على تعمية بصيرة الغرب وتجهيله عن الإطلاع بوضوح على الإسلام وحضارة العرب والمسلمين، وكلها تصر جاهدة على استمرار تفريخ صورة الكراهية ضد الإسلام والمسلمين، وتصر على قذف منتجاتها الإعلامية والثقافية في سوق الغرب على هيئة قنابل حارقة تنفجر بصورة هستيرية في المخ الغربي لترسخ في داخله صورة هذا العداء·
المشكلة الآن هي أن هذه ''الصناعة الكريهة'' قد تجاوزت كل الحدود والخطوط الحمراء، ووصلت إلى درجة أن تسخر من عقيدة مليار وثلاثمائة مليون مسلم، حيث وصل الأمر إلى الإساءة والسخرية من القرآن الكريم ورسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، حيث يتعرض الرسول الكريم منذ 30 سبتمبر الماضي إلى هجوم حاد وسخرية مسيئة في الصحافة الدانماركية، حيث بدأت الأزمة كما يصورها المسلمون هناك عندما أراد مؤلف كتب أطفال دانماركي أن يضع على غلاف كتابه صورة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، ورفض رسام الكاريكاتير المكلف بإعداد الغلاف رسم هذه الصورة، فقرر المؤلف إقامة مسابقة لرسم الرسول، حيث تقدم لها 12 رسام كاريكاتير أرسلوا 12 صورة مسيئة لرسولنا الكريم· ثم تواصل نشر هذه الصور المسيئة في صحيفة ''بيو لاندز بوستن'' اليمينية المتطرفة والتابعة للحزب الحاكم، وانتقل الأمر إلى شبكة الإنترنت· ورغم أن المسلمين هناك والبالغ عددهم 200 ألف مسلم حاولوا الاحتجاج على القرار وذلك عن طريق رفع مذكرة إلى الحكومة الدانماركية، إلا أن الجواب كان هو الرفض وإصرار الحكومة على دعم حملة الهجوم تحت مسمى ''حرية التعبير''·


إن المطلوب الآن هو أن نقوم بحملة واسعة لمواجهة هذا الهجوم الذي يتعرض له رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، أن نعمل بقوة على دعم إخواننا المسلمين في الدانمارك وأن نقف معهم في مواجهة هذا الهجوم، وأن تحول الدول الإسلامية ومنظمة العالم الإسلامي والجامعة العربية والأزهر الشريف ومؤسساتنا الدينية والثقافية، لغة الاستنكار إلى خطوات عملية ملموسة ضد هذا التجاوز الخطير الذي أصبح يمارس بكل وقاحة في دول الغرب، خاصة بعد أن فشلت كل المحاولات والحوارات الحضارية البناءة معهم·

لابد أن تقدم دولة الدانمارك اعتذارها لمليار وثلاثمائة مليون مسلم·

* نقلا عن جريدة "الاتحاد" الاماراتية
http://www.alarabiya.net/Articles/2005/12/23/19726.htm

===================
يا اخواااااااااااااااااااااااااااان:
نحن بحاااااجة لأن نقوم بحملة حقيقية لرد عدوانهم ووقاحتهم....!!!!
إلى متى سنظل (نطننش) الموضوع وكأنه لا يعنينا..!!
لا نريد أن نكتفي بقولنا حسبنا الله ونعم الوكيل...!!!
أين الغيرة ...!!!
أين حبنا لرسول الله الذي قدم كل ما لديه ليوصل إلينا الاسلام الذي ننعم تحت أكنافه بكافة أنواع النعم..!!!!!
أين الضميـــــــــــــــــــــر....
لا تقتلوه بأيديكم....!


علينا معا أن نضع الحلول لهذه المهزلة....
بأن يرسموا عن رسولنا كاركاتيرا ساخراً!!!!

إياكم أن تسكتوا لما فعلوه...!!!
فلنري الله ماذا سنصنع لرسول الله...!!!
(فعلا ً:
سامحنا يارسول الله...
ويحنا ...!!!!!
ويحنا ...!!
ويحنا...
كيف سيكون لون وجهنا أمام الله وعند رسوله يوم القيامة..حين سكتنا و حين صمتنا عندما شتم وأهين رسول الله....
هيا يا شباب الاسلاااااااااااااام
1)قوموا تحركوا
2)انشروا المقالات
3)طالبوا برفع قضية إن استطعتم
4) عارضوا وتكلموا في الجرائد
5) على الايميلات
***إياكم و الصمت و إلا تمادوا وزادوا!!!
لا تسكتوا عن الموضوع أبدا
فهم يستهزئون بحبيبنا
وبديننا
ويستهزئون بنا!!!

++++++
اللهم رد كيدهم في نحورهم وفرق شملهم
ومزقهم كل ممزق
واغفر لنا تقصيرنا و صمتنا
وأعنا على نصر نبيك ونصر دينك
وأعنا على رفع كلمة الحق...
(((حسبنا الله ونعم الوكيل)))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wegdan.mam9.com
الوجــــ الحزين ــدان
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2299
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وجميع المواضيع المتعلقة بالإساءة على نبينا محمد عليه الصلاة   الأحد فبراير 10, 2008 5:34 am

أأكد على أهمية المقاطعة :
يجب علينا مقاطعة المنتجات الدنماركية ...!!
لا ترضوا لدينكم الذل وتشتروا بضاعة من يسب الرسول الكريم...!!
(((إياااااااكم وشراء المنتجات الدنيواركية))))
(أرجو من الجميع التحرك ونشر الموضوع بأي وسيلة كانت
-بالهاتف
-بالبريد الالكتروني
-بالمسجات
-بتحديث من حولكم
-بالاتصال مع وزارات الخارجية لايجاد حل أو لمقاطعة هذا البلد الخبيث فعله!!
- كل واحد وشطارته....
لأن هذا الموضوع يهم الجميع وليس واحدا فقط.....
((((((((يلااااااااااا فرجونا عضلاتكم يا شباب ويا صباياااااااااا)))))))))))))!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wegdan.mam9.com
الوجــــ الحزين ــدان
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2299
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وجميع المواضيع المتعلقة بالإساءة على نبينا محمد عليه الصلاة   الأحد فبراير 10, 2008 5:35 am

أبدوا استغرابهم لعدم تقديمها اعتذاراً
الوزراء العرب مستاؤون من حكومة الدنمارك بسبب رسوم تسيئ للنبي




القاهرة - اف ب

أعرب وزراء الخارجية العرب عن "استيائهم" من موقف الحكومة الدنماركية إزاء نشر رسوم كاريكاتورية عن النبي محمد في صحيفة دنماركية واستغرابهم لعدم تقديمها "اعتذارا عن هذه الإساءة البالغة للإسلام".

وقرر الوزراء اليوم الخميس 29/12/2005 تكليف الأمين العام بالتعاون مع أمين عام منظمة المؤتمر الإسلامي أكمل الدين احسان اوغلي الاتصال بالحكومة الدنماركية لمتابعة الموضوع.

وأشاروا إلى أن موقف حكومة كوبنهاغن "أثار ردود فعل العديد من الأوساط العربية الداعية إلى اتخاذ إجراءات إزاء الدنمارك في حال عدم تجاوبها بتقديم اعتذار عن هذه الإساءة البالغة لنبي الإسلام محمد".

وأكد الوزراء في بيان منفصل أصدروه في ختام اجتماعهم الذي كان مخصصا للاتفاق على قواعد التصويت في مؤسسات الجامعة العربية, أنهم ناقشوا "ما قامت به صحيفة جيلاندز بوستن الدنماركية من دعوة أعضاء نقابة الرسامين لرسم صورة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم, نشرت بالفعل تحت دعوى أن الدين والمعتقدات ليست بمنأى عن الحوار الديموقراطي أو حرية التعبير عن الرأي".

وأضاف البيان أن الوزراء عبروا عن "رفضهم وإدانتهم لهذه الإساءة التي تتنافى مع احترام وقدسية الأديان والرسل ومع قيم الإسلام السامية", وأبدوا "استغرابهم واستياءهم لرد فعل الحكومة الدنماركية الذي لم يكن على المستوى المطلوب رغم ما يربطها من علاقات اقتصادية وسياسية وثقافية مع العالم الإسلامي" وكذلك عن "دهشتهم واستيائهم من عدم اتخاذ بعض المؤسسات الأوروبية العاملة في مجال حقوق الإنسان موقفا واضحا وصريحا حول هذه الإساءة".

يذكر أن رئيس الوزراء الدنماركي اندرس فوغ راسموسن رفض في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي الموافقة على اجتماع طالب به سفراء 11 دولة إسلامية معتمدين في بلاده لمناقشة الرسوم.

وكانت صحيفة "جيلاندز بوستن" نشرت في 30 سبتمبر/أيلول 12 رسما كاريكاتوريا أثارت غضب المسلمين في الدنمارك والخارج وخصوصا أن النبي محمد يظهر في واحدة منها معتمرا عمامة على شكل قنبلة.
(حسبنا الله ونعم الوكيل)!
http://www.alarabiya.net/Articles/2005/12/29/19912.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wegdan.mam9.com
الوجــــ الحزين ــدان
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2299
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وجميع المواضيع المتعلقة بالإساءة على نبينا محمد عليه الصلاة   الأحد فبراير 10, 2008 5:35 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك الآن أن :
ترسل رسالة إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية للرد على الدنمارك لاهانة الرسول!
موقع جامعة الدول العربية(أمينها العام):
www.arableagueonline.org
لارسال رسالة:
www.arableagueonline.org/arableague/arabic/message_ar.jsp

مثال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نريد من حضراتكم أن تعلموا الحكومة الدنيماركية أن الذي أقدموا عليه من إهانة الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) يضعهم في خطر عظيم ..:
أولا من الله لأن الله هو حسب الرسول فسيريهم عجائب قدرته
ثانيا: منا بإذن الله في مقاطعة منتجاهم من لحوم وألبان
وغيره
هذا كله سيحدث بإذن الله إذا لم يتقدموا للمسلمين باعتذار لما فعلوه من أهانات و كاريكاتيرات ساخرة...

ونشكر لكم يا جامعة الدول العربية صنيعكم للأمة الاسلامية
ألا هل بلغت اللهم فاشهد

================
طبعا إذا كانت عندكم صيغ أفضل فأرجو كتابتها لتعم الفائدة

و الله يوفقنا لنصر الرسول الكريم و الدين الاسلامي...
وجزاكم الله يا اخوتي خيرا على تعاونكم....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wegdan.mam9.com
 
وجميع المواضيع المتعلقة بالإساءة على نبينا محمد عليه الصلاة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•.¸¸.•الوجــــ الحزين ــدان•.¸¸.• :: منتدى قضايا وحوارات-
انتقل الى: