الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 @@إيطاليا: ألف يورو غرامة استخدام الجوال في المدرسة@@

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوجــــ الحزين ــدان
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2299
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: @@إيطاليا: ألف يورو غرامة استخدام الجوال في المدرسة@@   الجمعة أكتوبر 19, 2007 11:43 pm

إيطاليا: ألف يورو غرامة استخدام الجوال في المدرسة























روما - دبي: ظاهرة تصوير القاعات الدراسية والفصول المدرسية من قبل الطلاب بواسطة عدسة الهاتف الجوال، وصلت إلى درجة هستيرية في إيطاليا. فلا يكاد يخلو يوم دراسي من تصوير فيلم فيديو واحد على الأقل ومن ثم نشره على صفحات الشبكة العنكبوتية، فاضحة ما يجري وراء جدران الصفوف الدراسية، كما ظهرت في الفترة الأخيرة موضة استخدام العنف تجاه أحد الطلاب ومن ثم توزيع المقطع المصور على جميع التلاميذ. مما يدفع بالشرطة إلى التحقيق للوصول إلى أصل الفيلم ومن قام بتصويره.
الحادثة هذه المرة قلبت السحر على الساحر، ففي مدينة "إمبريا" الإيطالية وبالتحديد داخل أحد فصول المدرسة الثانوية الفنية، كان أحد الطلاب يقوم بتصوير أستاذ الفصل، فانتبه هذا الأخير بدوره إلى وجود كاميرا الجوال، فتوجه مباشرة نحو الطالب وطلب منه النهوض والتوجه نحو مكتب مدير المدرسة، الذي بدوره اتصل بالشرطة المحلية، فحضرت على الفور وقامت بفتح تحقيق داخل الفصل، كشف أن الطالب ذاته قام بتصوير فيلمين آخرين ووزعهما على بقية الطلاب، مما يعرضه إلى تهمة انتهاك خصوصية الغير، وهي عقوبة تصل غرامتها إلى 18 ألف يورو، مع التوقيف 5 أيام.
مدير المدرسة اعتبر الحادثة رسالة تعليمية إلى باقي طلاب المدارس الإيطالية، منبها أن المدرسة لازالت مكاناً تعليمياً وليس للتسلية، بينما انهار الطالب بدوره فور علمه بماهية العقوبة، والتي سوف يجبر على دفعها ما لم يتنازل الأستاذ عن الدعوة المرفوعة ضد التلميذ، حسب صحيفة الخليج الإماراتية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wegdan.mam9.com
 
@@إيطاليا: ألف يورو غرامة استخدام الجوال في المدرسة@@
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•.¸¸.•الوجــــ الحزين ــدان•.¸¸.• :: منتدى العامــــه :: معلومات عامـــ ــه-
انتقل الى: