[[ الجزء الاول ]]
اليوم أول يوم في الاجازه والكل فرحاااااااان ومستانس
والجد الكبير مسوي لهم عزيمة في مزرعته الفخمة بمناسبة نجاح أحفاده وهي عبارة عن فلا كبيره تكفي للعائلة و فيها جميع أنواع الأشجار
والفواكه وفيه دبابات وخيول يعني مزرعة
بمعنى ألكلمه رووووووعه ومسليه
...........................................
بمناسبة هذه العزيمة الكل محتار ومضطرب شنو يلبس اليوم
........................
في بيت أبو ياسر
جمانه معصبه وحالتها حاله
جمانه :يا أمي قولي الصدق حلو لبسي ولألا ؟
أم ياسر : والله حلو خلاص طالعه ما شاء الله زي القمر
جمانه : يا أمي اليوم الكل يجي فشله مايكون لبس بنتك الوحيدة الدلوعة حلو
أم ياسر : والله حلو بتغطين على الكل بس اطلعي خليني البس
جمانه : اوكي اوكي ياحلى أم وهذي احلي بوسه لا احلي وأغلى أم بالوجود وأعطتها بوسه
أم ياسر تقول بعد مراح بنتها .. الله يعينك على حالك والله بابنتي
كانت جمانه لابسه تنوره لين الركبة تقريبا حلوه مرره وهي مشاء الله تقبلها التنانير مرررررررره
لونها بني محروق وبلوزه بني وبيج وحزام بني محروق ولبست معاها بوت طويل بني حلو وإكسسوارات روووعه وأخذت لها شنطه لونها بني
ملت من الانتظار وراحت لأبوها
أبو ياسر : هلا والله بالغالية هلا والله بقمري
جمانه : هلا فيك
أبو ياسر: شنو عنده الحلوة جاي
جمانه : أبوي والله مليت من الانتظار متى بنروح
أبو ياسر : ههه أثقلي أنتي متحسبين بخرجه هههه
جمانه : والله شنو أسوي وحيده وماعندي احد
أبو ياسر مايحب بنته تقول كذا عشان كذا تضايق
وحست جمااااااااااااااااااااااانه بابوها
جمانه : والله بابوي مادري لولا الله ثم أنت شنو أسوي عوضتني عن الأخت وعن كل شي
الله يخليك لي يارب
ابتسم أبو ياسر وقال : ويخليكي لي بابنتي
من جهة ثانيه كان ياسر يلبس الثوب والشماغ ومشاء الله يطلع رزة دائم لما يلبس الثوب لأنه يقبله
وتعطر وأتجهز وراح . وهو نازل شاف أمه
أم ياسر : هلا والله بقلبي
راح ياسر وحضنها وقال : هلا والله بأغلى أم . كيفك ؟
أم ياسر: بخير والله
ياسر: ها رابحين
أم ياسر: إيه خلاص الوقت راح وإحنا مارحنا
ياسر: خلاص اجل بقول لأبوي وأختي يالله بس إنا ما ني رايح معكم بمر على فيصل ولد عمي ونجيكم بعدين المزرعة ولا تنسون شنطة أغراضي و ملابسي خذوها معكم
أم ياسر:خلاص إنشاء الله بس قول لأبوك انك بتروح مع فيصل بسيارتك
ياسر: خلاص ولا يهمك يالله المهم إنا رايح عشان ما تأخر على فيصل يالله مع السلامة
أم ياسر: مع السلامة الله يحفظك
وهو نازل قابل أخته
جمانه :هلا والله بأحلى اخو يا سلام ايش الحلاوة ذي بتغطي على الموجودين أكيد
ياسر :تسلمين والله يا احلي أخت في الدنيا ذي كلها وأنتي عاد احلي واحلي
جمانه إيه إيه تجاملني بس عشان مدحتك ها اعترف اعترف
ياسر: لا والله بالعكس من قال
جمانه: مدري عنك
ياسر: المهم إنا رايح قولي لأبوي خلاص
جمانه: ليش منت رايح معنا
ياسر: لا لا بروح أمر على فيصل وبعدين نجيكم
جمانه :اجل خذوني معكم
ياسر: ليش إنشاء الله ما تروحين مع أمي وأبوي
جمانه: خلاص خلاص ما أبي أروح ذليتنا
ياسر: أحسن اصلا ًمن قال أني بأخذك
جمانه : خلاص أصلا ما أبي اروح اروح مع أمي وأبوي ابرك لي
وشوي وهو داق جوال ياسر
ياسر : ياويلي تلاقين الحين فيصل الفيروز ضارب عنده
جمانه: هههههههه ليش
ياسر: عشان تأخرت عليه
رد ياسر على فيصل
ياسر: هلا والله فيصل
جواد الله لا يهليك ما صارت عاد وأنت تقولي احسب لي 10 دقايق وأنا اجيك وينك ما شفتك جيت لو إني رايح لحالي أحسن كان من زمان واصل
ياسر : عاد والله احد قال لك تعال معي
فيصل: طيب طيب خلاص عاد ما صارت توصيله ذليتنا يا أخي
ياسر: طيب خلاص اهو الحين جاي باي
فيصل: اوكي لا تتأخر باي
ياسر: يالله جمانه باي بروح لا يعصب علي فيصل بزياده
جمانه :هههههههههه طيب خلاص الله معك
---------------------------------
في بيت أبو فارس
رغد: دانه يلا قومي من متى وانا اصحيكي الوقت راح
دانه : روحوا انتو مآبي اروح بنام
رغد : اوووف نومك ثقيل
دانه : حرام عليكي مانمت غير الساعة 12 الظهر
رغد: والله ياحبيبتي ماحد قالك تنامين متأخر وأنتي تدرين أنا اليوم جدي عازم كل عماني يعني فله والمفروض تقومين
دانه : اوووف ماله داعي جدي يسوي العزومه اليوم اوووف مالي نفس أكيد عماني كلهم يبجون ماحب الفوضه
رغد : أكيد ماتحبينها تبين نحط قدامك شاشة تلفزيون وشاشة كمبيوتر وقصه وفلم
دانه : هههههه الله روووعه
رغد : يلا قومي ولا والله لااجيب جك المويه وعلى وجهك
دانه :طيب طيب خلاص اهوه قومت
وقامت دانه وراحت تاخذ لها دوووش وراحت رغد تلبس لبسها
كان لبس رغد بسيط وناعم حلو
لبست برمودة لونها جينز وبلوزه لونها احمر . لأنها تقبلها البرمودات مره لأنها طويلة ولبست صندل ناعم لونه احمر
ماتحب تحط ظل ولاشي تحب تطلع بطبيعتها وحطت شويت روج وكحلت عيونها
وخلصت وراحت لامها
رغد : أمي
أم فارس : هلا والله رغد ويش هازين ؟
رغد : هههههههه تسلمين والله يا احلي أم بالدنيا كلها
أم فارس :هههههههههههههههه طيب صحيتي أختك ولا لا
رغد :إيه صحية بالغصب
أم فارس : إيه طبعا ما دامها ما نامت بدري أكيد ما رح تقوم
رغد : طيب متى بنروح
أم فارس : خلاص الحين بس نادي أختك والبسي عباتك
رغد : اوكي
طلعت رغد وراحت لغرفتها وأخذت عبايتها وراحت لدانه بغرفتها ولقت دانه تمشط شعرها
رغد : دانه بالله عجلي أبوي على وصول ولو مالقاانا جاهزين بيعصب يلا عاد
دانه : طيب طيب بس طلعي لي لبسي الي من برموه البنطلون الجنز مع البلوزه التركواز
رغد : إيه عرفتو حلو
رغد : طيب شوفي طلعته ليكي يلا البسي وانا نازله
لبست دانه ومشاء الله طلع عليها حلو
وحطت لها ضل [ قلوس ] بني خفيف وروج
ونزلت تحت وقالت لهم انها خلصت وراحو بيت ابو فارس للمزرعه
.................................................. ...........
بيت ابوفيصل ..
دق الانترفون
أم فيصل ميري افتحي باب
راحت ميري تفتح الباب
ياسر: وين فيصل
ميري فوق
ياسر طيب ناديه
جات أم فيصل :هلا والله ياسر تفضل
ياسر هلا خالتي لا والله معليش مستعجل بنروح المزرعة إلا وين فيصل
أم فيصل : كاهو جاء
فيصل :هلا ياسر بدري
ياسر: هلا فيك والله توقعت نازل من أول
فيصل: لا بس كان عندي شغله تذكرتها وخلصتها يالله مشينا
ياسر: يالله مع ألسلامه خالتي
أم فيصل :مع السلامة
طلع ياسر وفيصل
طلعت أم فيصل عشان تنادي رنا عشان يروحون
أم فيصل :رنا رنا
رنا : هلا يما بغيتي شي
أم فيصل : إيه يالله خلصتي
رنا :إيه خلاص بس البس عبايتي
كانت رنا لابسه فستان قصير لونه وردي مع صندل وردي طالعه حلوه فيه البس هذا منعمها ومخليها كتكوته وحطت لها كحل ومرطب وأخذت لها شنطه وردي
وطلعوا أم فيصل وأبو فيصل ورنا للمزرعة
__________________________________________________ __
طبعا الكل وصل المزرعة
كانت غاية في الروعة والجو ولا احلي والكل فرحان بهذه العزيمة واجتماعهم مع بعض بعد الاختبارات اللي هدت حيلهم
كان أول ناس تواجد بالمزرعة إلى هوه الجد أول ماشاف أولاده وأحفاده وصلوا استقبلهم
أول ما شافوا البنات الجد أخذوه بالأحضان من فرحتهم بجمعتهم لأول مره بعد الاختبارات
جمانه :ياي والله يا جد إني مشتاق لك
الجد :علينا مشتاقة هااا لو فيك خير كان جيتي لي بالبيت
جمانه :والله لو هذا كان جيت بس تعرف الاختبارات هدت حيلنا
الجد: المهم إنكم ناجحين وبتفوق بعد
أحلام :افا عليك يا جد إحنا دوافير
دانه : إيه أكيد طالعين على جدنا ولا لا يا جد
الجد : هههههههههههههه أكيد أكيد
...............................................
دخلو البنات عند الحريم بعد ما سلمو على جدهم
....................................
عند الحريم
فرحن بتجمعهم وأخذتهم السوالف والهرج اللي مايخلص
وقالن للشغالات يجهزن القهوة والشاي للرجال
.........................
عند الرجال
من يوم ماشافوا بعضهم أخذتهم سوالف الأسهم وإخبار السوق
أبو ياسر : ياابو فارس
أبو فارس : هلا
ابوياسر : شوف أعطيك 500 إلف بس تطلع من الأسهم ها ويش رأيك تراها ما تتعوض
أبو فارس : والله لو اعطيتنى هيه لااحطهاا بالأسهم دام أنى متعلق فيها
أبو ياسر : لاماابيك تحطها أبيك تتطلع منها
أبو فارس: لالالا لاتحاول مارااح أوافق لو تعطيني مليون
الجميع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند الشباب
ياسر : اففففففف مللللل مااعندهم هرج غير عن الأسهم يااخي ماملو
فيصل : إي والله صادق أعوذ بالله مدمنين أسهم
ههههههههههههههههههههه
ياسر: أقول يالله شباب ويش رأيكم نبي نطرب رياشه مانبي هرج الشياب خلنا نطلع على الزرع ونفرش لنا فرشه وواحد فيك ويش حليلة يقوم يتغزل بااخته ويقولها ذاك الكلام عشان يسون لنا بلعه البنيات لانى بموووت من الجوع
يوسف: أقول إذا ماعليك أمر ياحبيبي قوم اتصل على آختك وخلها تقول للبناااات
خالد:لا خلاص أنا اتصل على مي وأقولها تقول للبنااات
ياسر : اجل يالله خلنا نقوم منها ونروح في على الزرع
الشباب : يالله
........................................
قاموا الشباب وقعدو على الزرع إلي جنب المسبح
.............................
انتهى الجزء الاول
ترقبو الجزء الثاني مليئا بالاحداث
تحياتي ل
منقولة...