مرااااااحب
بم ان قصتي اسمها تعب قلبي حبيت احطها في منتدى تعب قلبي
واتمنى انها تنال على اعجابكم
راح احطها على اجزاء
اذا شفت منكم التشجيع راح احط باقي الأجزاء
اخليكم مع البارت
الجزئ (1)
ابو عبد العزيز وابومحمد وابو خالد وام الوليد زوجها متوفي
اخوان مستلمين شركة ابوهم و كل واحد عنده عيال راح تتعرفون عليهم وسط الاحداث
في بيت بو خالد
الوقت كان العصر ام خالد وريم ومشاري كانوا قاعدين بالصاله ريم كانت تقرى وحده من المجلات ومشاري يلعب بلاي ستيشن كا العاده وام خالد كانت تكلم خالد من امريكا
خالد:بشروني عن اخباركم واخبار اخواني بخير؟
ام خالد:والله كلنا بخير دايم نسأل عنك وعن اخبارك ها بشرني شخبار الدراسه هناك؟؟
خالد :تمام ــــــ اقول يمه متى بيسافر فارس لبنان؟
ام خالد : بعد ثلاث ايام ان شالله والله ما ادري وش بسوي كلكم راح تكنون بعاد عني
خالد : لاتقولين كذا يمه تعورين قلبي بهذا الكلام باقي لي اقل من سنه وبرجع انا بروح الجامعه الحين تامرين شي يمه؟
ام خالد:لا سلامتك انتبه على نفسك واهتم بدراستك ابيك تخلص دراستك وترجع ازوجك
ابتسم خالد : لاتوصين حريص
سكر خالد التلفون وجلس يفكر بنوف وانقطع تفكيره لما شاف الساعه :اففف تاخرت على طلال اكيد الحين بيذبحني اخذ مفاتيح السياره وطلع
(خالد وصفه: حلو بمعنى الكلمه اسمر البشره وشعره اسود كسواد الليل طويل اشوي ناعم مره جسمه حلو طويل وعيونه سود كحيله وعليه رموش كثيفه وعنده جاذبيه تجذب البنات وعليه خفة دم مو طبعيه ومن هوياته الشعر وهو فنان بالعزف على الألات المسيقيه وصوته جنان (روعه)
ونرجع لقصتنا في بيت بو خالد
ريم : اقول مشاري يلا قوم ابي التلفزيون
حط مشاري يده على خصره:اقول تلايطي ابي اكمل القيم الي بديته
رجع يكمل لعب
عصبة ريم وخذة المخده الي جنبها ورمتها عليه:ومن تكون علشان استناك تخلص انا مالي شغل انت بتقوم يعني بتقوم بالطيب ولا بالغصب يلا ابي اشوف المسلسل قبل ما يخلص يلا خلصني قوم
رد عليها مشاري بعصبيه: منيب قايم يعني منب قايم ولو تموتين
ريم بستهزاء:الله عليك الله الي يشوفك يقول ياسر القحطاني انا ادري ان انت خسران بالقيم
ام خالد: خلاص ريم انتي الكبيره الفاهمه روحي شوفي التلفزيون في ماكن ثاني عندك المجلس روحي هناك
قامت ريم وهي تتأفف:اف من هاذا البيت الواحد ما يقدر ياخذ راحته انا ابي الصاله ليش هو ما يورح المجلس اروح اقعد على النت احسن لي من القعده هنا
(مشاري اخر العنقود عمره 13 سنه يموت على شي اسمه بلاي ستيشن عصبي اشوي بس حبوب )
(ريم 15 سنه بنت طيوبه جميله جدا نعومه كلشي فيها ناعم حركاتها وملامح وجهها شعرها بني فاتح وعيونها عسليه ورموشها كثيفه وطويله من هوياتها الرقص تقدرون تقلون انها ما تعرف شي عن الحب يعني لسى ما جا فارس احلامها الي بيحرك مشاعرها المدفونه والي ما تعرف عنها شي)
في بيت بو عبد العزيز
رغد كانت جالسه في غرفتها تذاكر للأختبار دق جوالها النغمه كانت نغمة سلوى اخذت الجوال وردت
رغد : هلا والله
سلوى:هلا حبيتي شخبارك ؟ شو مسويه مع الاختبار؟
رغد: اسكتي بس راسي بينفجر من المذاكره احاول افهم بس مو قادره
سلوى : طيب طيب لاتاكليني بقشوري بقولك شي وبسكر بكره في مباره للهلاال تعالي عندي نشوفها بعزم كل البنات
رغد : الحين انا اقول لك راسي بينفجر تجين تقولين لي مباراه
سلوى : واذا يعني انتي بتجين يعني بتجين غصب ولا بالطيب
رغد : انا عندي اختبار ما اقدر اجي راح اكون تعبانه
سلوى : ذاكريه اليوم
رغد : انا مشكلتي احتاج احد يشرح لي ما عندي احد يشرح لي
سلوى : خلاص انا اقول لفارس يشرح لك اكيد يعرف
احمر وجه رغد وصار فراوله رغد : لالا ممكن يكون مشغول وبعدين ما ابي اربطه فيني هو بيسافر بعد كم يوم اكيد مشغول
سلوى : المهم الوعد بكره انا اليوم بروح اشتري الحلويات والشبسات والجلاكسيات والعصير باي
رغد :اوكي باي
سلوى: بايات(سلوى بنت بو خالد عمرها 20 سنه شعرها قصير (قصة الفراوله) ناعم واسود وعيونها مأله للزرقه
طويله ورشيقه وقلبها ابيض)
سكرت رغد التلفون وقعدة تفكر بفارس حبيب قلبها يا ليت لو يهون عن السفر يكون احسن ما ابي احد يخرب حبي الي كتمته 3 سنوات اكيد لبنان في بنات حلوات
بدون ما تحس اخذت الجوال ودقت على فارس كانت اخذته من جوال سلوى من غير ما تدري
فراس :الوووو
احمر وجه رغد من الأرتباك الي فيها سكرت الجوال
استغرب فارس من المكالمه وحب يعرف مين الي داق اتصل على الرقم بس رغد اول ما شافت الرقم رمت الجوال من الخوف والحيا ردة رغد وكل جسمها يرتجف يا ربي وش سويت بنفسي
رغد : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس: الوووووووووووووو
رغد: ــــــــــــــــــــــــ
فارس : الوووو الوووووو
استسلم فارس وسكر التلفون طلع من غرفته وهو نازل من الدرج سمع صوت اغنيه يطلع من غرفة سلوى
راح للغرفه
دق عليها الباب
سلوى : مين
فارس: انا فارس
فتحت سلوى الباب: هلا فارس ادخل
فارس : شنو قاعده تسوين؟
سلوى : قاعده انزل نغمات من الكمبيوتر احطهم بالجوال
فارس: اها طيب وش نزلتي جديد
سلوى خذ الجوال وتفرج وشوف الي يعجبك
اخذ فارس الجوال وصار يتفرج على مقاطع البلو توث ويسمع النغمات وقعد يرسلهم لجواله
فجأه دق جوال سلوى شاف المتصل رغد وكان تحت اسمها مكتوب رقمها شاف الرقم نفس الرقم الي اتصل عليه فتح عيونه مستغرب من الي قاعد يشوفه معقوله رغد تدق علي وش تبي مني؟؟
سلوى : هيه انت !
فارس :ـــــــــــــــــ
سلوى : فارس وش فيك؟ يلا عطني جوالي ما تشوفه يدق؟
فارس :ها؟ خذيه خذيه لا تذبحيني انا بقوم عن اذنك
سلوى : اذنك معك
طلع فارس من غرفة سلوى وهو مو مستوعب صارت تجيه مليون فكره وفكره
قرر انه يدق عليها مره ثانيه يبي يعرف وش كانت تبغى بعد 5 دقايق اخذ الجوال واتصل على الرقم
في بيت ابو عبد العزيز في غرفة رغد بالتحديد
رغد كانت بالغرفه تذاكر <<<< لا تستغربون طول الوقت مذاكره في مذاكره
دق جوالها ردة رغد بدون ما تشوف الرقم لنها كانت تفكر الي يتصل سلوى ممكن في شي نست تقوله
كانت نغمة فارس نفس نغمة سلوى
رغد : هلا والله بها الصوت
استغرب فارس من اسلوبها معقوله عندها الجرأه انها تقول كذا اخاف تكون تحبني وانا ما ادري لالالا رغد مستحيل تحبني انا ادري هي تحبني مثل اخوها هذا الي قالته لي من 5 سنيين
فارس : هلا رغد شخبارك
انصدمت رغد وطاح الجوال من يدها يا ويلي انا وش فيني نسيت اني حاطه لفارس هاذاي النغمه يا ويلي فشله
رغد : ـــــــــــــ
فارس: الو رغد شفيك ما تردين ؟
رغد : ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس:اممممممم ما تبين تتكلمين طيب انا حبيت اعرف وش كنتي تبين مني داقه كنت افكر تبغيني او شي
قاطعته رغد لاشعوريا : اي في موضوع مره مهم ابي اقوله بس اخاف تزعل
ضربة رغد يدها فمها بيدها من الي قالته يا ربي وش سويت ليه انا كذا اتكلم من قلبي قبل عقلي
فارس : لاعادي قولي
ارتبكت رغد ما تدري وش تقول تبي تموه السالفه
رغد :ها ؟ لا بس عندي اختبار ومو فاهمه شي
فارس : بس ؟ طيب ليه توقولين اخاف تزعل؟
رغد تموه: اخاف تكون مشغول لأنك بتسافر بعد كم يوم
فارس : لا عادي اذا كنت مشغول افضا على شانك انا كم رغد عندي
قالها بعفويه
احمر وجه رغد : طيب متى اجي؟
فارس: تعالي الحين ما عندي شغل يناسبك ؟
رغد: اوكي البس وبجي بس مسافة الطريق
(فارس شاب حلو ولد بو خالد شاب حلو مره رشيق وطويل وعيونه بني فاتح قلبه ابيض مره طيب ونضامي
عمره 22سنه بيسافر لبنان علشان يرجع ويشتغل في شركة جده)
لبست رغد احلى ملابس وخذت عباتهاوكتبها ونزلت تحت وهي مستعجله استوقفتها امها
ام عبد العزيز : ليه مستعجله ووين بتروحين؟
رغد:لالا ولا شي بس بروح ادرس عند ولد عمي فارس وين السواق ابيه بسرعه
ام عبد العزيز : راح يجيب اغراض من السوبر ماركت
رغد بعصبيه : افففففف كل ما ابغى السواق يكون مو موجود
ام عبد العزيز: قولي حق فهد يوديك او فيصل
رغد : لاتكفين ما ابي فهد يقعد يعلق علي الين بكره ما يسكت انا اعرفه لازم يخليني اعصب انا بقول لفيصل
ام عبد العزيز : براحتك
رغد : اهو وينه الحين ؟
ام عبد العزيز : بالمجلس
راحت رغد للمجلس فتحت الباب بقوه
رغد :فيصل تكفى ابيك توديني بيت عمي بو خالد بسرعه
فيصل طيب طيب وليه مستعجله؟
رغد: ما عندي وقت ابي اذاكر وفارس قال اهو الحين فاضي
فيصل بأستغراب: فارس؟
رغد :اي فارس لي مستغرب؟
فيصل: لا ولا شي بس من زمان ما رحتي عند فارس تدرسين من ايام ثانوي
تذكرت ذيك الأيام وابتسمت ابتسامه تحاول تخفيها : طيب الحين انت بتودين ولا وشو ؟
فيصل : لابوديك اصلا انا بطلع بروح الكفي شوب
رغد:يلا بسرعه تراني مستعجله
اخذ فيصل مفاتيح السياره وطلعوا ووصلها لبيت عمها
فيصل: متى تبين ارجع لك ؟
رغد: لمن اخلص ادق عليك
فيصل : اوكي دقي علي واجيك
(فيصل ولد عمره 17 سنه للحين يدرس صفاته شعره اشقر دايم يسويه سبايكي وعيونه لونها اخضر ولون بشرته بيضه شكله صاير مثل الامريكي عنده جنسيه امريكيه لنه مولود هناك دايم يسمونه الأمريكي. طبعه : غيور وحبوب ومره يبر لوالدينه اهم شي عنده طلبات اهله ولا يقول لهم لاء)
العصر في بيت بو محمد الوقت كان الساعه 4
ام محمد سكرت التلفون
رزان : يمه مين كنتي تكلمين ؟
ام محمد : هاذي ساره تقول انها بتجي مع عبد العزيز اليوم المغرب
رزان : وااااو وناسه بروح اكشخ
ام محمد: ترى انا قلت ساره ما قلت ناس بيخطبونك
ضحكت رزان وبمزح : يا ريت يجون خطبوني وافتك من البيت هاذا
ام محمد : اشوف صرتي ما تبغينا اذا انتي تبين الفكه منا ترى حتى احنا نبي نفتك منك ومن لسانك
رزان : افا مامي الحين انتوا صرتوا تبون الفكه مني ؟؟
قطع حديثهم صوت جوال رزان ردة على الجوال : الووهلا سلوى اخبارك ؟؟؟
سلوى : تمام انتي اخبارك؟
رزان :انا بخير دام انتي بخير
سلوى : تسلمين حبيبتي اسمعي بكره تعالي عندي انتي وفطووومه
بعزم البنات كلهم
قاطهتها رزان :لالالا اسمحي لي انا مراح اجي
سلوى :ليه؟
ردة عليها رزان بكل بدروود : لأني ابي اشوف مبرات الهلال ياسر القحطاني يلعب ولا اشوفه مستحيل
سلوى : يا ذكيه هذا الي كنت بقوله لك بس انتي ما خلتيني اكمل انا بعزم البنات عندي بالبيت علشان نشوفها
رزان : اي اذا على كيذا لا توصين حريص
سلوى :يلا بروح اشوف الجرس يدق يلا باي
رزان : باي
(رزان بنت بو محمد عمرها 19 سنه تدرس بالكليه مع رغد عيونها عسليه شعرها شعرها بني قصير شفايفها ورديه ناعمه جسمها حلو وطويله لون بشرتها سمره اشوي )
راحت سلوى للباب وكانت رغد عند الباب
سلوى بأستغراب: رغد وش جابك ؟ تجين بيتنا ولا تقولين لي ؟
رغد بنذاله : اصلا انا جيت ادرس عند فارس مو جايه علشان سواد عيونك
سلوى : جايه علشان تدرسين ؟
رغد : اي فارس وينه ؟
سلوى :بغرفته
رغد : طيب ممكن تروحين وتقلين له اني جيت
سلوى : لا
استغربت رغد : وليه يا حظي ؟
سلوى : لازم تتأسفين اول وبعدين اقول له
رغد : يلا عاد عن المصاخه ورحي قولي له
سلوى بتكبر : تأسفي اول وأروح
رغد : اسفه يلا روحي
سلوى بنذاله : قولي اسفه يا سلوى علشان قلت مو جايه علشان سواد عيونك
رغد : اففففففففف منك ترى بروح انا بنفسي
سلوى : طيب طيب
راحت سلوى عند الدرج وقامت تناديه وهي راقيه: فاااااارس فاااارس فاااارس فااااارس وصمخ
فارس : وش ذا الصراخ
وصلت سلوى للغرفه
سلوى : افففففففففف منك انا ابي اعرف انت ما عندك احسااس من سنة جدي وانا انادي عليك
فارس كان شكله كوووول لابس تي شرت اسود وجنز بيج جيشي برموده وكاب بيج
فارس : وش تبين
سلوى بين عليها الأنعجاب : اف اف وليه كل هاذي الكشخه كل هاذا علشان رغد وظربته على كتفه بطريقة مزح
رفع فارس حاجبه مستغرب ليه تقول كذا : لا ارتاحي مو علشانها انا بطلع بعد ما اخلص
سلوى مبين عليها الاحباط : المهم رغد تنتظرك تحت
فارس : اوكي
نزل فارس لتحت واخذ رغد معاه لمجلس
فارس يشرح ورغد مو منتبها للشرح قاعده تتأمل فارس
بعد ربع ساعه من الشرح
فارس : رغد؟
رغد عيونها على عيونه :ـــــــــــــــــــــ
فارس : رغد وين رحتي؟
رغد : هاه لا معك
فارس :ليه تناضريني ناظري الكتاب
رغد ما تبي تبين له انا تناظره علشان متولعه فيه: لا انا احب اذا احد يشرح لي احب اناظر فيه علشان افهم
فارس : اممممم طيب يلا قولي لي وش قلت من اشوي ؟
ارتبكت رغد ما تدري وش تقول لأنها اصلا ما كانت منتبها للشرح:ها؟ كنت تقول انو ................. ااااا.... اممممم ..... امممم
قالتها وهي منحرجه ما ادري
فارس : وشلون ما تدرين وانا توني شارح لك
رغد منزله راسها للأرض:ـــــــــــ
فارس :طيب انتبهي الحين
رغد :ان شالله
رجع فارس يكمل الشرح ورجعت رغد تتامل ملامح وجهه وتتذكر الايام الي كان يدرسها فيها
في بيت بو محمد بعد المغرب
وصلت ساره ةزوجها عبد العزيز وبنتهم العنود دخل عبد العزيز للمجلس وراح له محمد يستقبله دخلت ساره ومعها العنود للصاله ركضت العنود لجددتها ام محمد
ام محمد : هلا وغلا بالأموره شخبارك حبيبتي؟
العنود : زينه
ساره : هلا يمه شخباركم عساكم بخير؟
ام محمد : الحمد لله شخبارك انتي؟
فصخت ساره عبايتها وجلست جنب امها : تمام اقول يمه وين رزان وفاطمه ؟
ام محمد : فاطمه بالمطبخ تقول مشتهيه تسوي حلا علشان انتي بتجين ورزان في غرفتها الحين بتنزل
ساره :ما شاء الله فاطمه سنعه مسنعه تعرف وش تسوي عكس رزان يا بخت الي بياخذها جمال واخلاق ويكفي انها اختي (قالتها بمزح)
ضحكت ام محمد وحبت تكمل المزح معها : ويكفي انكم بناتي
دخلت عليهم رزان
رزان بدلع : مساء الورد
ساره :مساء الخير وش عندك كاشخه بتطلعين؟
رزان : لا مراح اطلع بس كذا اشتهيت اكشخ
ساره : اممممم طيب روحي شوفي فاطمه في المطبخ ممكن تحتاج مساعده
رزان : وش تسوي فاطمه ؟
ام محمد : قاعده تسوي حلا
رزان : اففففففف ما تمل هاذي طول الوقت في المطبخ العنود تعالي معاي
العنود : وين نلوح ؟ ( نروح)
رزان:نروح نشوف فاطمه ونساعدها
العنود : تيب
جا يوم المباراه الي سلوى منتظرته بفارغ الصبر
سلوى في الجامعه مع صديقتها
غرام: سلوى وش فيك سرحانه
سلوى: ما فيني شي
غرام : طيب وش قاعده تفكرين فيه
سلوى : قاعده اخطط وش بسوي اليوم في جمعة البنات عزمت بنات عمامي وبنت عمتي تعالي عندي بنشوف المباراه
غرام : اي انا بعد معزومه عند بنت خالتي تسلمين كلك ذوق
سلوى :طيب يلا نقوم باقي اشوي وتبدى المحاضره
في مدرسة فيصل
فيصل كان متخبي مع اصدقائه في دورة المياه وكانوا يدخنون
عبد الرحمن : اقول فيصل ابوك يدري انك تدخن؟
فيصل وهو مسند ضهره على الجدار ويشيل الزقاره من فمه ويطلع الدخان وييرد عليه بكل برود: طبعا لا
مشعل: طيب تتوقع انه يرضى لك لو هو درى
فيصل اكيد لا انتوا ما تدرون وش سوى في فهد لم شافه مره يدخن عطاه طراخات مو صاحيه
عبد الرحمن : طيب الحين خلنا نطلع لايجي المدرس ويصيدنا نروح وطي تدري اخر سنه لنا لازم تعدي على خير بدون تعهدات ومشاكل