•.¸¸.•الوجــــ الحزين ــدان•.¸¸.•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جمعنا القدر(قصة سعودية)>>>>>من تاليفي...؟؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوجــــ الحزين ــدان
المدير العام
المدير العام
الوجــــ الحزين ــدان


انثى
عدد الرسائل : 2299
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

جمعنا القدر(قصة سعودية)>>>>>من تاليفي...؟؟! Empty
مُساهمةموضوع: جمعنا القدر(قصة سعودية)>>>>>من تاليفي...؟؟!   جمعنا القدر(قصة سعودية)>>>>>من تاليفي...؟؟! I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 7:49 pm

هااااااااااااااي

كيفكم ؟ اخباركم؟

اليوم كتبت لكم قصة وهي من تاليفي وهي اول قصة اكتبها وانا شاء الله تعجبكم يار ب

وابقى رايكم فيها

وياليت اللى يبغى ينقلها يكتب هذه الاسم (naughty ْْْgirl)

ويالله نتعرف بسم الله
وهي تتكون من عائيلتان

الاولى عائلهابو محمد

ابو محمد هذه رجل مبسوط ومعروف في السوق وفي البلد كلها عنده 3اولاد وبنتاين

اول واحد وهو الكبير وهذه محمد عمره (28) وهو خاطب بنت خالته
اماا الثاني عمره (25) وهذا اسمه ماهر و يدرس في امريكه اما الثالث هذه اسمه مهند وعمره (20) وهو مخلص بس مادرس لظروف وراح نعرف الظروف في القصه وهذه هو اللي تدور عليه القصة واما البنتين هم فاطمه وهذه الكبيره وعمرها (30) وهي متزوجه وساكنه في البحرين والثانيه هي اخر العنقود وعمرها (18) وهي طالعه ثالث ثانوي ولسع باقي وحده ماتعرفنا عليها هي امهم وهي ام محمد هذه طيبه مره عسل وكذا تعرفنا على عائله ابو محمد

نتعرف على عائله ابو هيفاء
هذه العائله ناس عادي مو مره مبسوطين ولا فقره بس ماعندهم اولاد وكلهم بنات هم بنتين هم هيفاء وهذه الكبيره وهي في الجامعه وعمرها(21) والثانيه هي صديقة سمور وهذه هي اللي تدور عليها القصه وعمرها (18) طالعه ثالث ثانوي وامهم حنان هذه ماقلنها امهم هذه قلينها صديقتهم يقلون لها كل شئ ويحبونه مره اما جدتهم ( ام حنان) عايشه عندهم لفتره عبال مابيتها يتجهز هي وخالهم اللي قلنه اخوهم وهو تامر هذه ولد يجنين خبل البنات بجماله وفي اشخاص راح نتعرف عليهم في القصه ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wegdan.mam9.com
الوجــــ الحزين ــدان
المدير العام
المدير العام
الوجــــ الحزين ــدان


انثى
عدد الرسائل : 2299
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

جمعنا القدر(قصة سعودية)>>>>>من تاليفي...؟؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعنا القدر(قصة سعودية)>>>>>من تاليفي...؟؟!   جمعنا القدر(قصة سعودية)>>>>>من تاليفي...؟؟! I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 7:49 pm

وانا ماوصفت اشكالهم وراح اوصفهم في القصه
ويالله نبداء بسم الله

رن تلفون في بيت ابو هيفاء

ردت يارا هذه بنت تجنن شعرها طويل لونه احمرعيونها اوساع ومحدده باسود وفمها حلو صغير وخشمها عادي ونحيفه بس حلو جسمها

ردت

يارا: الو

سمر : الو السلام عليكم
يارا: وعليكم السلام من معي
سمر: يارا موجوده
يارا : انا يارا
سمر :كيفك يارا ؟ ايش اخبارك
يارا استغراب: الحمد الله تمام بس منو معي
سمر:وي عليكي يادبه ماعرفتي حبيبتك سمور
يارا: هلا والله بطش وراش
سمر : هلا في فيك يا دبدوبتي ...يااااااااراااااااااااا
يارا بخلعه : اهههههههااااااههههه عورتيلي اذني
سمر تضحك : احسن المهم طلبتك طلب ممكن ماترروديني
يارا:احسن في عينك ان شاء الله بس اعرف الطلب يمكن ماني قده
سمر : لاقده بس وافقي
يارا تحط يدها على دقنها وتقول: ياصحبتي الذكيه كيف اوافق( وتصارخ )وانا ماعرفت الطلب
سمر: وي شوي شوي فجرتي للي الطبله وخلاص ماني قايله
يارا: وحده في وحده و<<< تضحك خلاص اسفه قولي تراء حمستيني
سمر: اليوم عندي حفله وابغاكي تجئ بمناسبه نجاحي من ثانيه ثانوي
يارا : بس
قاطعتها سمر: لابس ولا حاجه بتجئ غصبن عندك اوكي
يارأ:طيب اشوف الوالد والوالده ورد عليكي
سمر: اوكي ماشئ
يارا: بس متى الحفله
سمر : اليوم في الليل وتراها سهره ومسويتلك مفاجئه خاصه فيك
يارأ: اوكي ان شاء الله
سمر: اذا ماجيتيئ بزعل عليكي مع السلامه
يارا: مع الف سلامه
قفلت يارا السماعه وفكرت كيف تقول حق امها لان ابوها هي تعرف تقنعه بس امها قالت ليش ماقول حق هيفو يكمن عندها فكرة وراحت الغرفه
دقت الباب
هيفاء : منو
يارا: انا
هيفاء : منو انتي
يارا بقرف: انا يارا يعني جني ممكن يدق عليكي الباب
هيفاء: اوف دقيقه
يارا: من زينك عاد فتحي الباب ولا اكسره
هيفاء فتحت الباب
هيفاء: وجع ايش فيك خربيتي حبل افكاري
يارا: ومن عدالت حبل افكارك عشان توقفين يارا (وتاشر بصباعها على نفسها بغرور) عند الباب نصف ساعه يالهبله
هيفاء عصبت : انا هبله يادلخه طيب اوريك وتبقى تقفل الباب
يارا: هيوف << بداء الدلع ممكن اطلب خدمه
هيفاء: سبحان الله عند المصالح تنقلب يارا الثانيه قولي وخلصينا (وبغرور) ماني فاضيه
يارا بنكسار: صديقتي سمور عندها حفله
هيفاءوهي تجلس على السرر : طيب ايش اسوي لها ارقصلها
يارا: ابقى اروح
هيفاء : روحي في احد ردك
يارا: ايه
هيفاء : منو اللي ردك
يارأ: امي اخاف ماتوافق وانا نفسي اروح
هيفاء: اه دحين فهمت تبغيني اتوسط بينكم
يارا: بليز هيفاء
حزنتها يارا: اف مالي خلق اروح اتوسط بس يالله حزنتيني
يارا بفرح: الله يخليكي ليه وتبوسها من خدها وتروح غرفتها وهيفاء راحت غرفه امها
يارا جالسه تفكر ايش راح البس وهي فرحانه
ومن جهه ثانيه سمور اه هذه ماتكلمت عنها هذه البنت كل همها في الحياة اللعب وكيف تسعد الاخرين وهي حبوبه مره وحلوه بس يار ا احلى وجسمها متوسط بس قمر بيضه ونعومه مره وشعرها قصير وصابقته بني غامق
سمور كانت تجهز الحفله
سمر : امي امي
ام محمد: نعم
سممر: فين السواق الخايس هذه وين راح مايعرف ان اليوم حفلتي
اما محمد :ايش فيك... راح السوق يجيب للي حجات
سمر : يمه الله يهداك مو عارفه ان انا ابقى اروح المول اشتري لبس وحجات للحفله
وماخلصت كلامها اللي مهند دخل
مهند: سمور ايش فيك تصارخين صراخك واصل الشارع
سمر: هلا والله بخيو هلا
مهندعارف حركات سمور: مادام الشغله فيها دلع اكيد فيها مصلحه
سمور: اقول هنود
مهند : هي انتي تحسبيني هندي ولا اصغر عيالك
سمر: المهم توديني السوق بليز ماي برذار
مهندوالغرور ركبه: والله اخر زمن البزرين يعرفون انجليزي... خلاص افكر
سمور وهي منذله: لغاية متى
مهند: ابقى اخذ دش بعدين افكر
سمر: مهند بليز بسرعه
مهند: خلاص طيب لاتحنين زي العجايز
وراحت سمر ولبست عبايتها واما مهند راح اخذ دش خالينا نتكلم عن مهمند عبال ماياخذخ دش << مصدقه هههههه هذا ولد خالوق وحلو حلو مره ابيض ونحيف وله عضلات وطويل وخشمه روعه وعيونه كبار وشعره طويل يوصل لي كتفه وناعم وشوي في غرور بس طيوب
واخذ دش وراح السوق
ق يبيت ابو هيفاء
هيفاء بعد حوار طويل بين امها وهي راحت غرفه اختها التي كانت تبغى تموت من الفرح وهي محبطه حزينه لناها مانفذت الطلب اللي طلبته اختها الصغير البريئه الوحيده
دق الباب ودخلت
يارا: اقول هيوف البس هذه ولا هذه

هيفاء:........
يارا: اكلمك قول شئ هيفو مو من العاده ماتتكلمي
هيفاءبحزن : يارا ... والله انا حاولت بس بس.... وحزنت في نفسي مكان ودي انك ما تورحي بس سامحيني مانفذت طلبك
هنا يار ا اصابت بالحباط
يارا: خلاص هيفو انا كنت عارفه بس قولت ابقى احاول وانتي ماقصرتي
ودق باب غرفه يارا
وفي جهه ثانيه
مهند : اليوم كلهن بنات ولا بنات وحريم
سمر بنص عين : وش خصك بنات ولا حريم
مهند بارتباك: هاء سوال بس
سمر تضحك: اه حسبت لا كهلهن بنات وحريم
مهند : اه
ونزلت من السياره ودخلت داخل البيت ومهند سمع صوتها نزل يشوف

سمر : رشود وينك انا ماقولت لك يوويلك تروح اليوم اي مكان
رشدالسواق: اسف ماما بس هذه ماما كبير هو ارسل انا
سمر: وجع لا تقول ماما فهمت
مهند وهو يضحك : هي انتي ماما ذبحتي الرجال في اللسانك ماما <<< يهرج هندي هههههههه
سمر اطل فيه بنص عين منقهره :مافي شئ بابا وجريت للبيت
ودخلت داخل البيت قبل مايمسكها مهند اما مهند قام يضحك وراح الاستراحه زي دائم

ياتراء ايش المفاجئه اللي مسويتها سمور ليارا
ومن اللي دق باب غرفه يارا
وايش راح يصير في الحفله
وهذه هي الجزء الاول وانا عارفه انه قليل بس انا حطيته عشان اشوف عجبتكم ولا لا

واتمنى ان اشوف توقعتكم الرائعه وتراء هذا ثالث منتدى احط فيه القصه ابغى تفاعل
والقصه تجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wegdan.mam9.com
 
جمعنا القدر(قصة سعودية)>>>>>من تاليفي...؟؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•.¸¸.•الوجــــ الحزين ــدان•.¸¸.• :: منتدى القصــــــــــــــص :: قصص خياليه-
انتقل الى: